فهرس المؤلفين

ا

  • الأعصر، سعيد عبد الموجود التفاعل بين نمطي استراتيجية تقييم الأقران (زوجي- مجموعات) ونمط الاستجابة (حرة- موجهة) في بيئة تعلم قائمة على الويب، وأثره على خفض قلق الاختبارات الإلکترونية وجودة التعلم لدى طلاب کلية العلوم والآداب [المجلد 9، العدد 1، 2021، الصفحة 231-296]
  • السيد محمد حسن، نبيل نمط حشد المصادر الإلکترونية (تنافسي/ تشارکي/ هجين) باستخدام منصات التواصل الاجتماعي وأثره على تنمية مهارات البحث العلمي لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية جامعة أم القرى [المجلد 9، العدد 2، 2021، الصفحة 243-370]
  • الشريف، ايمان زکى موسي محمد ‌‌ أثر التفاعل بين نمط تصميم الأنشطة (الموجه/ الحر) ومستوى الطموح الأکاديمي (مرتفع/ منخفض) في بيئة تدريب إلکترونية على تنمية الکفاءات الرقمية والتفاعل الإلکتروني لدى طلاب البرامج الخاصة بکلية التربية [المجلد 9، العدد 1، 2021، الصفحة 99-230]
  • الشريف، ايمان زکى موسي محمد نمط تصميم الاختبارات الالکترونية التکيفية على مستوى (المفردة / المرحلة) وأثره على الضغط، والطفو الأکاديمي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 9، العدد 2، 2021، الصفحة 453-560]
  • العکية، أميرة أحمد فؤاد حسن أثر إختلاف نمط التعزيز الحسي الإلکتروني علي الانخراط في التعلم والدافعية للانجاز وبقاء أثر التعلم لدي التلاميذ المعاقين سمعياً [المجلد 9، العدد 1، 2021، الصفحة 1-98]

ب

  • بسيوني، عبير بدير محمد أثر إختلاف نمط التعزيز الحسي الإلکتروني علي الانخراط في التعلم والدافعية للانجاز وبقاء أثر التعلم لدي التلاميذ المعاقين سمعياً [المجلد 9، العدد 1، 2021، الصفحة 1-98]

خ

  • خليفة، غادة ربيع محمد التفاعل بين نمط العرض التکيفي(شرطي/ مرن/ أطر) والسعة العقلية وأثرهما في تنمية مهارات إنتاج الصور الرقمية والتنوير البصري لدي طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 9، العدد 2، 2021، الصفحة 749-838]

س

  • سلهوب، منال التفاعل بين نمطى التعلم المدمج ( الذاتى/المتناوب ) والأسلوب المعرفى (المستقل/المعتمد ) وأثره في تنمية مهارات تطوير محفزات الألعاب Gamification ومفهوم الذات الأکاديمية لدى الطلاب المعلمين [المجلد 9، العدد 2، 2021، الصفحة 1-122]

ش

  • شعبان، عايدة فاروق حسين التفاعل بين نمطى التعلم المدمج ( الذاتى/المتناوب ) والأسلوب المعرفى (المستقل/المعتمد ) وأثره في تنمية مهارات تطوير محفزات الألعاب Gamification ومفهوم الذات الأکاديمية لدى الطلاب المعلمين [المجلد 9، العدد 2، 2021، الصفحة 1-122]
  • شنودة، رضا جرجس حکيم بيئة تعلم قائمة على التفاعل بين الفصل المعکوس والأسلوب المعرفي لتنمية الکفايات المهنية للطلاب المعلمين بشعبة اعداد معلم الحاسب الآلي [المجلد 9، العدد 2، 2021، الصفحة 123-192]

ع

  • عبدالحميد فرج يوسف، يسرية أثر التفاعل بين نمط الواقع المعزز(الصورة image ورمز الاستجابة السريعة QR Code) وأسلوب التعلم على تنمية مهارات برنامجstoryline Articulate لتصميم المقررات الالکترونية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 9، العدد 2، 2021، الصفحة 371-452]
  • عبد الرحمن، إيناس السيد محمد أحمد التفاعل بين نمطي التعلم المدمج (موجه ذاتيًا / قائم على الإتقان) ومستوى الدافعية وأثره على تنمية مهارات إنتاج الإنفوجرافيک للطلاب المعلمين بکلية الدراسات العليا للتربية وکفاءتهم الذاتية وطموحهم الأکاديمي [المجلد 9، العدد 2، 2021، الصفحة 591-748]
  • عبد الکريم، منى عيسى محمد بيئة تعلم قائمة على التفاعل بين الفصل المعکوس والأسلوب المعرفي لتنمية الکفايات المهنية للطلاب المعلمين بشعبة اعداد معلم الحاسب الآلي [المجلد 9، العدد 2، 2021، الصفحة 123-192]
  • عبدالله الجندي، علياء واقع تطبيق التعلم المصغر في التعليم والتعلم – دراسة منهجية. [المجلد 9، العدد 2، 2021، الصفحة 561-590]
  • عمار، حنان محمد السيد صالح التفاعل بين نمط الإنفو جرافيک والأسلوب المعرفي في بيئة تعلم تفاعلية لتنمية مفاهيم مقرر الحاسب الآلي لدى التلاميذ المعاقين سمعيا وخفض العبء المعرفي لديهم [المجلد 9، العدد 1، 2021، الصفحة 387-490]

غ

  • غزالة، آيات فوزى أحمد التفاعل بين نمط العرض التکيفي(شرطي/ مرن/ أطر) والسعة العقلية وأثرهما في تنمية مهارات إنتاج الصور الرقمية والتنوير البصري لدي طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 9، العدد 2، 2021، الصفحة 749-838]

ف

  • فتحى مصطفى، أکرم قبول تکنولوجيا منصات الاختبارات الإلکترونية بمادة علوم الأنسجة لدى طلاب السنة الأولى في کلية الطب البيطرى بجامعة جنوب الوادي : دراسة حالة على نماذج جوجل [المجلد 9، العدد 1، 2021، الصفحة 1-12]
  • فطاني، هانية عبدالرزاق واقع تطبيق التعلم المصغر في التعليم والتعلم – دراسة منهجية. [المجلد 9، العدد 2، 2021، الصفحة 561-590]

م

  • محمد، أسماء السيد محمد عبد الصمد أسلوب تخطيط أنشطة تمثيل الدور(محکم/ تلقائي) ومستوى الانخراط في أدائها (جزئي بالمشاهدة/ کلي بالمشارکة) ببيئة الفصل المعکوس وأثر تفاعلهم على تنمية التحصيل والتعلم المنظم ذاتيًا والاتجاه نحو مشارکتها عبر الويب لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 9، العدد 1، 2021، الصفحة 297-386]